الدرس : احصل على برنامج mCafee Internet Security مفعل قانونيا لمدة 6 أشهر - دليلك للمعلوميات

اخر الأخبار

6/19/2014

الدرس : احصل على برنامج mCafee Internet Security مفعل قانونيا لمدة 6 أشهر

يعد برنامج mCafee Internet Security 2018 من أقوى برامج الحماية الخاصة بسنة 2014 ، و ذلك باحتلاله للمرتبة الرابعة عالميا في نسخ البرامج القادرة على حماية المستخدمين بنسبة تنقيط وصلت إلى 5,1/6 . هو رقم مهم جدا أما عدة برامج ظهرت في الاونة تدعي أنها قادرة على حماية الكمبيوتر و الويندوز و كذلك الأنترنيت . مما يجعل المستخدمين يثقون فيها لكن هل هي فعلا قادرة على فعل ذلك ، بالتأكيد لا ؛ و هذه من الأشياء التي تؤدي بالكمبيوتر إلى الهلاك .
و دائما في إطار حصريا [ مدونة دليلك للمعلوميات] ، في قسم الكمبيوتر و الويندوز و البرامج و الحماية ، أشارككم فيها حلقة مهمة ستتمكنون من خلالها على الحصول على نسختكم المدفوعة من برنامج [ mCafee Internet Security 2018 ] ، بشكل قانوني و باسمكم . أي دون استعمال كراك أو كيجين التي تعتبر كلها مضرة بالكمبيوتر و الويندوز . 
لن أطيل عليكم ، أترككم مع الدرس المهم و الحصري :
فرجة ممتعة 


كما شاهدتم فإن الدرس هو حصري و أن البرنامج ستحصلون عليه بطريقة قانونية و خاصة بك .
رابط صفحة العرض : مــن هـــنــــا .
لقد تعتبت كثيرا و بذلت مجهود كبير في هذه الحلقة أرجوكم لا تقوموا بتطبيق ما يوجد في الدرس و ترحلون ساندوني بتعليقاتكم المشجعة . 
في انتظار تعليق مشجع

هناك 4 تعليقات:

اعتقد أن كل هذه المقالات و الدروس المعلوماتية المقدمة لكم في عدة مجالات خصوصا الحماية و الكمبيوتر و كذلك جوجل و الفيسبوك تستحق التعليق ، فلا تبخل علينا به عزيزي