الدرس : احصل على برنامج bitdefender internet security مفعل قانونيا لمدة 6 أشهر - دليلك للمعلوميات

اخر الأخبار

6/20/2014

الدرس : احصل على برنامج bitdefender internet security مفعل قانونيا لمدة 6 أشهر

كلنا يعلم مدى أهمية برنامج bitdefender internet security في مجال الحماية بجميع أنواعها ، فحسب تقارير حديثة تبين أن البرنامج [ bitdefender internet security ] هو الوحيــد القادر على حماية مستخدمي الكبيوتر و الويندوز بدون أخطاء و بشكل شامل .
البنامج طبعا هو برنامج مدفوع و تكلفته تصل إلى مـــا يقارب الـــ [30] دولار ، لكنه فعلا يستحق التجربية و يستحق أن يكون مثبتا في الويندوز أو الكمبيوتر الخاص بكم و ذلك نظرا لتصدر الأولى عالميا في برامج الحماية بنسبة تنقيط وصلت ( حسب خبراء ) ، إلــى 6/6 أي أنه أخد النتيجة كاملة .

  • أظن أنكم متشوقين لمشاهدة طريقة الحصول على نسختكم المدفوعة من البرنامج و تقومون بتثبيتها على الكمبيوتر الخاص بكم ؛ أليس كذلك ؟
فرجة ممتعة 


أتمنى أنكم استمتعتم بمشاهدة الحلقة ، طبعا هي حلقة مهمة كما شهدتم من خلالها يمكنكم حماية الكمبيوتر و الويندوز بشكل رهيب و رائع و صراحة أنا استعمله في أحد الحواسيب الخاصة بي و أجد حماية أكثر مما أجدها في الحواسيب المثبتة فيها AVast  و كذلك ََAVG .
رابط صفحة العرض : مـــن هــنـــــا .
في انتظار تعليقاتكم المشجعة و المهمة

هناك 4 تعليقات:

  1. شكرا لك أخي الكريم موضوع جيد و في قمة الروعة واصل

    ردحذف
    الردود
    1. أنت الأروع بتعليقك المشجع

      حذف
  2. الموضوع رائع اخي

    ردحذف

اعتقد أن كل هذه المقالات و الدروس المعلوماتية المقدمة لكم في عدة مجالات خصوصا الحماية و الكمبيوتر و كذلك جوجل و الفيسبوك تستحق التعليق ، فلا تبخل علينا به عزيزي