تحميل برنامج الياهو ماسنجر 2018 - دليلك للمعلوميات

اخر الأخبار

10/30/2015

تحميل برنامج الياهو ماسنجر 2018

تحميل برنامج الياهو ماسنجر
تحميل برنامج الياهو ماسنجر 2018
 تحميل برنامج الياهو ماسنجر 2016  هو أكبر برنامج تواصل كتابى وصوتى  تم اطلاقه عام 1999 من قبل شركة ياهو المتخصصة فى التكنولوجيا ولم يسبق له مثيل فى سهولة التواصل الاجتماعى سواء عن طريق الكتابة اى المحادثات أو عن طريق المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو أيضا. برنامج ياهو ماسنجر 2018 يظل ايضا من اهم برامج التواصل الاجتماعى المستخدمة الان خاصة مع انتشار برامج التواصل الاجتماعى الاخرى مثل سكايب وغيرها من البرامج الشهير الكبيرة تنزيل برنامج yahoo messenger للكمبيوتر مجانا من اهم برامج الشات والماسنجر الى لابد أن تتوافر فى أى جهاز كمبيوتر حول العالم .برنامج الياهو ماسنجر 2018 من اهم البرامج المطلوبة خاصة فى استخدامة للمكلمات الصوتية والفيديو حيث يستخدم فى هذت المجال بجودة عالية وكبيره .

تحميل برنامج الياهو ماسنجر 2018

اذا اردت تحميل برنامج ياهو ماسنجر yahoo messenger للكمبيوتر مجانا اخر اصدار لابد ان تكون تملك حساب على منصة البريد الالكترونى ياهو الذى يملك محرك البحث الشهير ياهو الذى يعتبر واحد من كبار محركات البحث حول العالم .

yahoo messenger 2018

اهم مميزات برنامج yahoo messenger 2016

- سهولة التسطيب السريع
- واجهة تسجيل دخول ولا أروع
- تحديثات تلقائية
- معرفة المتصل أون لاين
والكثير من المميزات الاخرى التى ستكتشفها بنفسك.

تحميل برنامج ياهو ماسنجر yahoo messenger

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعتقد أن كل هذه المقالات و الدروس المعلوماتية المقدمة لكم في عدة مجالات خصوصا الحماية و الكمبيوتر و كذلك جوجل و الفيسبوك تستحق التعليق ، فلا تبخل علينا به عزيزي