افضل شركات استضافة للووردبريس best WordPress hosting companies for - دليلك للمعلوميات

اخر الأخبار

6/13/2018

افضل شركات استضافة للووردبريس best WordPress hosting companies for

افضل شركات استضافة للووردبريس
best WordPress hosting companies for 


افضل 10 شركات استضافة للووردبريس best WordPress hosting companies for: منذ فترة بدأت في البحث عن أفضل شركة استضافة لمنصة الووردبريس والتي تقدم أرخص أسعار استضافة الحزم مع الدعم الفني الموثوق بها وأقصى قدر من جهوزية الخادم. لحسن الحظ، لقد وجدت هناك يختلف المضيفين المتاحة والتي تقدم أسعار مكلفة وغير مكلفة استضافة مع ميزات مختلفة في جميع أنحاء العالم. لكن الأسعار يعتمد أيضا على ملامح والجودة، لذلك فإنه من الصعب أن تجد كل الخصائص المفيدة في خطط بأقل تكلفة.

فمن السهل أن تجد ووردبريس رخيصة ، لكنها لم تقدم عرض النطاق الترددي والفضاء كما نتوقع. ومع ذلك، هناك العديد من المضيفين المتاحة على شبكة الانترنت الذي يقدم الجودة والخدمات المختلفة. أنها توفر أفضل استضافة الحزم مع الكثير من الميزات المفيدة بأسعار معقولة.

إذا كنت مبتدئا أو جديد فى منصة WordPress للمدونات، والآن حان الوقت لاختيار أفضل وورد خدمة استضافة المواقع واسم النطاق المسجل لشراء اسم موقع الويب الخاص بك واستضافة وورد. في مقالتي الأخيرة، أناقش بعض من أفضل مسجلي المجال لشراء النطاقات وأيضا كيفية شراء اسم نطاق في أقصى الخصم. والثاني هو مفيد بشكل أساسي للمدونين المبتدئين الذي قفز فقط في عالم المدونات. ومع ذلك، إذا كنت تخطط لشراء اسم نطاق آخر تحقق من كل من المادتين حصول على مزيد من المعلومات.

إذا كان لديك ميزانية صغيرة وغير قادرة على شراء أعلى مستوى استضافة مثل WpEngine، Kinsta ثم يمكنك اختيار وورد استضافة مشتركة الخطة بداية والتي هي أفضل المواقع لبدء التشغيل وورد القائمة. يمكنك الاختيار من بين خطط وفقا لمتطلباتكم والتوقعات.

[ملاحظة: إذا كنت مبتدئا أو موقعك ولم يكن لديك الكثير من الزوار، وأنا أوصي لا تشتري خطط Pro أو الأعمال استضافة (مثل Kinsta أو WPEngine) لموقع الويب الخاص بك. هذه الخطط / hostings هي أيضا مكلفة كثيرا ومناسبة فقط لمواقع التى بها زوار كثر.]
ما هى استضافة المواقع على الشبكة أو استضافة المواقع؟

A استضافة المواقع على الشبكة هي شركة أو الشركة الذي يوفر لنا الفضاء على الانترنت لتخزين لدينا محتوى الموقع والملفات والوثائق. جنبا إلى جنب مع التخزين على شبكة الإنترنت، كما أنها توفر والمسؤولة عن تسجيل النطاق، وشهادات SSL، ومرفق البريد الإلكتروني، خوادم الصيانة، برامج خادم تطوير واستضافة الخوادم الأمنية أيضا.

هناك العديد من الشركات استضافة المواقع المتاحة التي توفر مساحة لتخزين موقع الويب الخاص بك في تكلفة معقولة. هذه الشركات لديها وحدة المعالجة المركزية سريع للغاية والخادم الذي تعامل مع استضافة موقع الويب الخاص بك ومحتوياتها أيضا. لديهم عالية شبكة الكهرباء والموارد. عندما يكتب المستخدم الإنترنت عنوان موقع الويب الخاص بك على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، ويربط مستخدمي الكمبيوتر مع هذه الملقمات استضافة المواقع وجلب البيانات المطلوبة ومحتويات موقع الويب الخاص بك لتظهر النتائج في متصفح المستخدمين على شبكة الإنترنت.
أنواع شائعة الاستخدام Hostings الويب:

هناك أكثر من 4 أنواع من استضافة؛ المشتركة، مكرسة، VPS والبيع التي يشيع استخدامها لاستضافة موقع وورد.
1 # المشتركة استضافة المواقع:

كما كلمة "شارد" يحكي قصة بوضوح أن استضافة المواقع التي يتم مشاركتها مع مئات من الأفراد أو الأعمال لجعل المواقع على الانترنت كما هو معروف استضافة المواقع المشتركة. هو أفضل استضافة لبدء حديثا المواقع سواء كانوا المدونات أساس أو للأعمال التجارية. أنها رخيصة جدا وسهلة لإدارة. موفر استضافة هو المسؤول عن الدعم التقني، وصيانة المعدات، والخادم تطوير البرمجيات، والقضايا الخادم وأي شيء آخر. عادة، استضافة مشتركة تقدم غير محدود النطاق الترددي، والتخزين، وحركة المرور. وأكبر ميزة لاستضافة مشتركة هي، انها رخيصة جدا وبأسعار معقولة للغاية لوجود حد أدنى واحد في الميزانية.
2 # مخصصة استضافة المواقع:

في استضافة المواقع المخصصة، يتم حجز خادم بأكمله لعميل أو فرد، وليس تقاسمها مع مستخدمين آخرين. الخادم محفوظة غالبا ما تقع في مركز البيانات مزود استضافة. أنه يعطي السيطرة الكاملة على الخادم إلى مستخدم أو مسؤول بهم. في بعض الحالات، ومزود خدمة يقدم التدابير الأمنية، ودعم نظام التشغيل، وتطوير البرمجيات.

ويلزم الناس من ذوي المهارات العالية في التعامل معها وإدارتها استضافة مخصصة. أن معظم الأفراد والشركات لا تذهب لهذا النوع من استضافة لأسباب كثيرة مثل تكلفة بكثير من استضافة مشتركة، تحتاج خبير الخادم الذي يعرف إدارة الخوادم ومما لا شك فيه سيكلف لهم اموال اضافية.
3 # VPS استضافة

VPS لتقف على الخادم الخاصة الافتراضية. هو شيء مثل استضافة مخصصة، ولكن الفرق الرئيسي بين هذه هو الوجود المادي. في استضافة مخصصة، يمكنك استئجار خادم بأكمله الذي يقع فعليا في مركز البيانات المضيف. في VPS استضافة، لديك أيضا الخادم الخاصة الافتراضية الخاصة بك ولكن ليس في شكل مادي. المشتركة VPS مع مستخدمين آخرين. أيضا، وهذا هو السبب في استضافة مخصصة أسرع بكثير من المبادئ الطوعية.

في كلتا الحالتين، يكون لديك حقوق المستخدم سوبر لتثبيت أي برنامج نصي، برامج أو أي شيء آخر على نظام التشغيل. الموظفين ذوي المهارات العالية أو المستخدم المطلوبة للتعامل معها. ومع ذلك، فمن كثيرا مكلفة ومعقدة لإدارتها. إذا كنت مطور أو شركة تجارية، الذين يطورون تطبيقات ثم يذهب لذلك.
4 # مقارهم أو موزع استضافة:

مقارهم أو موزع استضافة هي أغلى. في هذا النوع، وتحصل على الخوادم الخاصة. يمكنك استضافة الخوادم في مركز البيانات، المنزل أو المكتب أو أي مكان آخر. فأنت مسؤول عن هذه الخدمة، برمجياتها، عرض النطاق الترددي وصيانة الأجهزة المادية.

أيضا، يمكنك بيع مساحة الاستضافة للمستخدمين الآخرين بأسعار مخصصة لكسب المال. والميزة الرئيسية لهذه الاستضافة هي أن يكون لديك السيطرة الكاملة على الخدمة الخاص بك ويمكنك قادرا على اختيار أي برنامج نصي أو لتركيب البرمجيات. فمن الأفضل لاحد الذين يريدون بدء شركة استضافة من أجل غرض تجاري.

جنبا إلى جنب مع هذه الأنواع، هي سحابة وhostings ورد تمكنت المتاحة أيضا هناك. الآن قمت بتغطية أنواع أساسية من استضافة المواقع، وأنا واثق من أنك لست أي أكثر من جديد إلى الويب المدى استضافة وأنواعه.

دعونا نعود على الطريق ومناقشة 10 أفضل استضافة المواقع مقدمي والفوائد الرئيسية لاستضافة موقع على هذا المضيفين.
أفضل استضافة ووردبريس

1. BLUEHOST (مستحسن)

BlueHost Best WordPress Hosting
best WordPress hosting companies for 2016


BLUEHOST هو الأكثر شعبية وأفضل شركة استضافة ووردبريس لاستضافة مشتركة في العالم. رحلة لهذه الشركة بدأت في عام 1996. وهي مملوكة من قبل مجموعة التحمل الدولية واحدة من أكبر صناعة استضافة المواقع من عام 2015. لديهم أكثر من 2 مليون المجالات استضافتها على أجهزتهم. تبدأ خطتهم استضافة من 3.95 $ / شهر.

BLUEHOST أفضل استضافة ووردبريس

تقدم BLUEHOST نطاق مجاني على سبيل المكافأة عند شراء استضافة من أي خطط الاستضافة. أنها توفر مساحة غير محدودة، غير محدود النطاق الترددي، 24 ساعة على الانترنت الدردشة، الهاتف أو البريد الإلكتروني الدعم، مجانا المدمج في كلودفلاري بأسعار معقولة جدا. انها تسمح لك لإنشاء وإدارة أكثر من 100 حسابات البريد الإلكتروني مع 5 منشأة النطاقات المستضافة. BLUEHOST تعمل بالطاقة كافة الميزات الرئيسية مثل PHP و MySQL، البريد الإلكتروني و 100 النطاقات الفرعية القدرة على تلبية عملائها. كما أنها توفر عنوان IP مخصص + خبير البريد المزعج لالموالية الأعمال وبالإضافة إلى الخطط.

الميزات الرئيسية BLUEHOST:

  1.     خطط استضافة يبدأ من 3.95 $ / شهر
  2.     استضافة مشتركة أفضل بأسعار معقولة
  3.     تقدم وورد الاستضافة المدارة
  4.     تعزيز وحة التحكم
  5.     شراء استضافة حصول على مجال واحد مجانا
  6.     غير محدود النطاق الترددي
  7.     موقع بناة حرة
  8.     مساحة غير محدودة
  9.     24/7 و 365 يوما الدعم الفني
  10.     الدعم الفني رهيبة
  11.     المدمج في دعم CroudFlare CDN

زيارة BLUEHOST

2. hostgator (مستحسن)

HostGator
best WordPress hosting companies for 2016


محفوطة هي جائزة الفوز من الدرجة الأولى أفضل شركة استضافة ووردبريس وهذا هو السبب أحب مستخدمي WordPress ذلك. تأسست في عام 2002 من قبل برنت أوكسلي. تقدم محفوطة ورد بأسعار معقولة خطط استضافة مع الدعم التقني المهني في أدنى الأسعار. أنها توفر كل نوع من hostings مثل المشتركة، VPS، مكرسة وموزع على تكاليف رخيصة. محفوطة استضافت حاليا أكثر من 8 ملايين المجالات على أجهزتهم.

HG

وهي شركة ذات سمعة طيبة في استضافة الأعمال. هم وحة التحكم واجهة المستخدم هو سهل الاستخدام، ويمكنك التعامل معه بسهولة. hostgator يوفر وسيلة أسهل وبسيطة للبدء في موقع الويب الخاص بك مع ضغطة واحدة خيار تثبيت. يمكن أصحاب المواقع مبتدئ أو المدونين بسهولة التحكم وإدارة موقعه على الانترنت. HG تقديم 99.9٪ و 45 يوما ضمان عودة الأموال.

الميزات الرئيسية HG:

  1.     انها رخيصة جدا وبأسعار معقولة
  2.     99.9٪ مضمونة
  3.     يوفر ورد الاستضافة المدارة
  4.     النسخ الاحتياطي التلقائي
  5.     بنقرة واحدة خيار التثبيت وورد
  6.      تكوين رسائل البريد الإلكتروني سهلة
  7.     خيار التثبيت 4500 النصي
  8.     الدعم الفني 27/7/365
  9.     200 $ ياهو وجوجل الاعتمادات التسويق

زيارة HG

3. اي بيج ($ فقط 24 / سنة + نطاق مجاني)

iPage-Wordpress-Hosting
best WordPress hosting companies for 2016


حصلت اي بيج المركز الثالث في قائمة أعلى قائمة أفضل 10 شركات استضافة المواقع ووردبريس بسبب خطط استضافة رخيصة على الرغم من أن هذا هو أرخص بكثير من BLUEHOST ومحفوطة. ذلك هو تمكين أكثر من 1 مليون عميل حتى حتى الآن في إطار منصة التي تستضيفهم. ويزعمون 99.9٪ مع 24/7 الدعم الفني. يمكنك الحصول على اسم نطاق مجاني واحد لمرة والحياة من خلال شراء خطة استضافة. أنها توفر اسم نطاق مجاني حتى تشتري خطة استضافة من لهم. وهو واحد أرخص استضافة وورد في شبكة الإنترنت استضافة مشتركة مع الحد الأقصى من المزايا.

اي بيج-ipage

اي بيج لها تصنيف العملاء المتميزين والاستعراضات. أوصيت لك استخدام اي بيج بسبب أسعارها الرخيصة، في غضون 24 $ يمكنك الحصول على مجال واحد واستضافة مجموعة لجعل موقع الويب الخاص بك يعيش لمدة عام كامل. اي بيج تقدم 80٪ خصم لفترة محدودة حتى الآن شراء موقع الويب الخاص بك واستضافة بأسعار رخيصة. أيضا جنبا إلى جنب مع هذه الحزم رهيبة أنها توفر 1 GB سحابة التخزين الحرة على الاطلاق.

الميزات الرئيسية لاي بيج:

  1.     تخزين غير محدودة والمجالات
  2.     قاعدة بيانات غير محدودة ماي
  3.     الدعم الفني 24/7 الوقت
  4.     تسجيل نطاق مجاني
  5.     تعزيز الأمن
  6.     حرة أدوات موقع بناء
  7.     تحميل خوادم المتوازنة
  8.     30 يوما ضمان استعادة الاموال
  9.     1 غيغابايت مجانا تخزين سحابة على الانترنت
  10.     البحث الحر الاعتمادات محرك التسويق

زيارة اي بيج


4. DreamHost

DreamHost-Web-Hosting
best WordPress hosting companies for 2016


حلمك إنشاء موقع على شبكة الانترنت قد تتغير في الواقع عن طريق اختيار درمهوست]. حلم المضيف هو واحد من أفضل وورد استضافة لورد CMS. حاليا، واستضافة أكثر من 1.5 مليون المجالات على منصة في السنوات ال 18 الماضية. 100٪ الجهوزية، 24/7 دعم لحظة، والاستقرار، مما يجعلها شركة كبيرة لإنشاء موقع الويب الخاص بك وورد بالطاقة.

استضافة دريم هوست ويب


مرة واحدة منحهم فرصة لخدمتك، وأنا متأكد من أنك لن تترك لهم بسبب خدماتهم لا يصدق. ما تحقق سمعة أعلى وشعبية في العالم من شركات استضافة المواقع نظرا لأفضل استضافة والدعم الفني. أنها توفر SSD تعمل بسرعة عالية استضافة التي تحميل موقع الويب الخاص بك 200٪ أسرع من غيرها.

يمكنك الحصول على نطاق مجاني واحد إلى الأبد مع خطط الاستضافة، وهنا [درمهوست يدق العديد من شركات الاستضافة الاخرى. لأن الآخرين توفر اسم النطاق للسنة الأولى، ولكن [درمهوست يقدمه مجانا لمدى الحياة حتى تدفع فواتير الاستضافة. تبدأ الخطط التي تستضيفهم من 8.95 $ / شهر مع خيار المال 97 يوما ضمان عودة.

الميزات الرئيسية DreamHost:

  1.     الحالة الصلبة محركات الأقراص عالية السرعة (سواقات)
  2.     تخزين غير محدود وعرض النطاق الترددي
  3.     مجال استضافة غير محدودة
  4.     حسابات البريد الإلكتروني غير محدودة
  5.     1-انقر المثبت وورد
  6.     24/7 الدعم الفني
  7.     ضمان الجهوزية 100٪
  8.     97 يوم ضمان استعادة الاموال
  9.     لوحة التحكم على شبكة الإنترنت
  10.     وورد الاستضافة المدارة

زيارة DreamHost

5. SiteGround

SiteGround WordPress Hosting
best WordPress hosting companies for 2016


وكما هو معروف SiteGround باعتباره أعلى درجة واستضافة لاستضافة مواقع الووردبريس. يمكنك استضافة موقع واحد مع بدء خطة استضافة مع 10 غيغابايت من مساحة التخزين. أفضل شيء عن SG هو أنك لا تحتاج إلى أي خدمات CDN لاستضافتهم يأتي مع المدمج في محسن CDN. سوف تستضيفهم الأمثل لا تجعل موقعك أسفل لفترة ثانية.

SiteGround استضافة ووردبريس

لقد جعلوا آلية في المنزل دعا SuperCacher الذي جعل موقع الويب الخاص بك بما فيه الكفاية أسرع لتلبية زوار أو العملاء، وهذا الشيء تشجع المستخدمين على منحهم 9.5 / 10 تصنيف. SiteGround يدعي 99.99٪ الجهوزية مع 24/7 الدعم الفني. تبدأ خطط الاستضافة من خطة بدء التشغيل 3.95 $ / شهر لGoGeek 14،95 $ / شهر. أكبر عيب واحد والحد من استخدام SiteGround، أي أنها تقدم للزوار على أساس حدود عرض النطاق الترددي. بدء خطة استضافة مناسبة ل10K زائر شهريا والدعم GoGeek فقط 100K الزوار / الشهر.

مميزات SiteGround:

  1.     اسم نطاق مجاني
  2.     ضمان الجهوزية 99.99٪
  3.     وحة التحكم و SSH الوصول
  4.     الإعداد الملاحة والنقل
  5.     24/7 الدعم الفني
  6.     النسخ الاحتياطي اليومية المجانية
  7.     30 عودة الأموال أيام
  8.     رسائل البريد الإلكتروني غير محدودة، وقاعدة البيانات
  9.     الحرة كندي CloudFlare مع كل حساب
  10.     في الوقت الحقيقي رصد خوادم أكثر

زيارة SiteGround

6. HostMonster

HostMonster Hosting
best WordPress hosting companies for 2016


معلمات الحاسب بالمنطقة الشرقية هو استضافة المواقع شركة أخرى مزود كبيرة مع الكثير من الميزات. ويوفر نطاق مجاني مع أي شراء استضافة مجموعة. بل هو منصة كبيرة لاستضافة موقعك إذا كنت تسير على بدء الموقع الجديد. مهما كنت من رجال الأعمال أو فرد لأنها توفر وظيفة كاملة بأقل الميزانية. شمران تقدم المشتركة، وVPS استضافة السيرفرات بأسعار رخيصة.

استضافة HostMonster

يمكنك إيقاف 5 المجالات وإنشاء 50 النطاقات الفرعية جنبا إلى جنب مع 100 حسابات البريد الإلكتروني. في خطط للمحترفين، وأنها توفر العديد من الخدمات مثل خبير المزعج، CDN العالمي، النطاقات الفرعية غير محدود، ومواقع الانترنت. الملخص العام هو شمران ليس خيارا سيئا.

الميزات الرئيسية شمران:

  1.     عرض النطاق الترددي غير محدود
  2.     100 مساحة التخزين لخطط كاتب
  3.     اسم نطاق مجاني
  4.     100 حسابات البريد الإلكتروني
  5.     25 النطاقات الفرعية سمح
  6.     1 مخصص IP والبريد المزعج خبير
  7.     موقع بناة حرة
  8.     حسابات البريد الإلكتروني غير محدودة
  9.     الحرة متجر على الانترنت
  10.     وورد بنقرة واحدة التثبيت
  11.     واجهة وحة التحكم

زيارة HostMonster

7. InMotionHosting

InMotionHosting
best WordPress hosting companies for 2016


InMotionHosting هو CNET أعلى تصنيف شركة استضافة نتيجة لممارسات أفضل الأعمال، والمعاملات موقع آمن، والأداء المتميز، و 100٪ رضا العملاء. BBB (أفضل الأعمال المكتب) تصنيفا لهم A + صراخ. انها آخر أفضل مزود استضافة المواقع لبدء موقعك على الفور. لديهم فئة A، مراكز البيانات المتوافقة مع PCI التي تعطيك 99.99٪ الجهوزية مع محركات أقراص التخزين SSD لجعل موقعك بشكل لا يصدق أسرع.

InMotionHosting

يمكنك بسهولة تثبيت أكثر الأسواق شعبية منصات مفتوحة المصدر مثل وورد، جملة، دروبال، معرض، وبريستاشوب. من 24x7x365 أيام الدردشة الحية، والهاتف والبريد الإلكتروني الدعم الفني جعلها أكثر موثوقة والمتبادلين. يمكنك جعل لكم الموقع دائما في الحركة عن طريق التقاط IMH ورد خدمات الاستضافة. مع الكثير من المزايا والخدمات استضافة الحزم وبأسعار معقولة جدا، يبدأ من 4،89 $ شهريا مع تصل خصم 30٪ تشمل مدى الحياة اسم نطاق مجاني.

    InMotion استضافة هو المنقذ ... هم أفضل اللاعبين الدعم في العالم - TheDailyStar.net

الميزات الرئيسية InMotionHosting:

  1.     استضافة مشتركة مع محركات أقراص SSD
  2.     مجانا مدى الحياة اسم النطاق
  3.     خالية من ضغطة واحدة المثبت
  4.     310+ طلبات التثبيت
  5.      مجانا وحة التحكم لإدارة الخادم
  6.     البريد الإلكتروني غير المرغوبة آمن مع IMAP
  7.     النسخ الاحتياطي للبيانات والوصول SSH
  8.     جوجل تطبيقات التكامل
  9.     6 متوقفة و 25 النطاقات الفرعية يسمح
  10.     300 $ الاعتمادات للتسويق
  11.     PHP، روبي، بيرل، بايثون
  12.     90 يوما ضمان استعادة الاموال

زيارة InMotionHosting

8. WebHostingHub

WebHostingHub Web Hosting
best WordPress hosting companies for 2016


وقد تم استضافة المواقع محور كبير للتعامل مع عندما يتعلق الأمر تسجيل النطاق واستضافة المواقع. رحلة استضافة المواقع المحور تبدأ في عام 2001 وأمسك انتباه الزبائن من خلال تقديم حزم للإعجاب و24/7 دعم العيش. أنه يوفر الدعم التقني المتميز كلما كنت في حاجة، وBBB (أفضل الأعمال المكتب) المعتمدة.

WebHostingHub استضافة المواقع

تقدم WebHositngHub نطاق مجاني واحد مع استضافة المواقع حزمة SSD والتي تعمل بالطاقة يبدأ في 4.99 $ / شهر. يمكنك تشغيل 2 المواقع على خطة استضافة واحدة مع القدرة على إنشاء 25 نطاقات فرعية و 5 المجالات واقفة. أيضا، أنها توفر بنقرة واحدة تركيب CMS تشمل المجانية مرفق موقع البناء. أنها توفر المشتركة، VPS، سحابة و مخصصة استضافة المواقع على تكاليف رخيصة.

[ملاحظة: أنا شخصيا حاولت أن تعرف كيف هم جيدون في الدعم. أنا النقر على خيار يعيش دردشة وترك الاستعلام بلدي، صدقوني، كانت الاستجابة في حدود 1 دقيقة لقد دهشت لأنها أسرع من العديد من الشقوق غيره من كبار مقدمي خدمات استضافة وورد.]

الميزات الرئيسية WebHostingHub:

  1.     20X أسرع SSD استضافة
  2.     موقع مجاني الهجرة
  3.     24/7 الدعم التقني لايف
  4.     الأعمال الصغيرة ودية
  5.     موقع نسخ احتياطية 1 $ / شهر فقط
  6.     مساحة غير محدودة وعرض النطاق الترددي
  7.     مجانا موقع البناء
  8.     السيارات تثبيت عربة التسوق
  9.     أدوات التجارة الإلكترونية
  10.     SSL المشتركة وخدمة SSH
  11.     آمن IMAP البريد الإلكتروني
  12.     نطاق جديد مجاني أو نقل
  13.     90 يوم ضمان استعادة الاموال
  14.     75 $ رصيد إعلانات مجانية
  15.     يمكن بسهولة التعامل مع 25K + زوار / يوم

زيارة WebHostingHub

9. GreenGeeks

GreenGeek Web Hosting
best WordPress hosting companies for 2016


GreenGeek مدعوم من الطاقة المتجددة واردة من قبل يجريها. ومن مقرها كاليفورنيا وورد استضافة شركة، التي تأسست في عام 2008. ويعود في الوقت الراهن، فهي المحرك 3،00،000+ المواقع لجعلها على الانترنت 24/7 مع 99.9٪. يمكنك تثبيت مستوى أعلى صناعة CMS مثل وورد، جملة، دروبال مع خيار التثبيت بنقرة واحدة. أيضا يمكن أن تخلق غير محدود النطاقات الفرعية، غير محدود حسابات البريد الإلكتروني، النطاقات المستضافة غير محدود وقواعد بيانات MySQL من المنطقي أن يذهب مع هذا استضافة المواقع على الشبكة.

GreenGeek استضافة المواقع

مع خطط استضافة لائقة وبأسعار رخيصة ساعدتهم للقبض على تلك 3،00،000 الزبائن سعداء. أنه يوفر مساحة غير محدودة، ونقل، وحسابات البريد الإلكتروني واسم نطاق مجاني حتى يمكنك دفع الفاتورة استضافة. تبدأ الخطط التي تستضيفهم من 3.96 $ / شهر مع 30 يوما ضمان استعادة الاموال.

هل تخطط لتغيير المضيفة وقلق حول كيفية ترحيل موقع وورد الخاص بك، لا تقلق. وسوف تهاجر موقعك بدون أي رسوم إضافية.

الميزات الرئيسية GreenGeeks:

  1.     نقل الشبكة الفضائية والبيانات غير محدود
  2.     قواعد بيانات غير محدودة والنطاقات الفرعية
  3.     المجالات واقفة غير محدود
  4.     أدوات بناء موقع مجاني
  5.     بنقرة واحدة تركيب وورد
  6.     حسابات آمن IMAP / POP3 البريد الإلكتروني
  7.     الحرة تسجيل اسم النطاق أو نقل
  8.     حر، موقع الهجرة
  9.     التسويق وكبار المسئولين الاقتصاديين أدوات مجانية
  10.     مجالات غير محدودة في 1 حساب
  11.     الدعم الفني ومقرها الولايات المتحدة 24/7/365
  12.     SSD، RAID-10 التخزين التكنولوجيا صفيف
  13.     99.9٪ خوادم الجهوزية
  14.     30 يوم ضمان استعادة الاموال

زيارة GreenGeeks

Arvixe wordpress hosting
best WordPress hosting companies for 2016

10. Arvixe

Arvixe على أساس أفضل شركة استضافة وورد USA أخرى يوفر المشتركة، VPS، مكرسة وموزع استضافة بأسعار معقولة. أنها upvoted من قبل العديد من المواقع كبار مثل INC500، FitSmallBusiness، WebHostingRanking، وCNET، وما إلى ذلك وفي عام 2015، فازت Arvixe على جائزة أفضل استضافة لميزانية تركز الأعمال الصغيرة التي FitSmallBusiness.

وورد Arvixe استضافة

هم "فئة شخصية" خطة استضافة تأتي مع مساحة غير محدودة القرص، ونقل البيانات، حسابات البريد الإلكتروني، النطاقات الفرعية ومرفق لاستضافة 6 المجالات لكل حساب. اسم نطاق مجاني، 24/7 الدعم الفني، الدردشة الحية، 99.9٪ ونقل موقع مجاني بذل المزيد من معنى لمنحهم محاكمة. هذه مجموعة من المزايا ذات جودة عالية تأتي مع ما يصل الى 4 $ / شهر فقط.

الميزات الرئيسية Arvixe:

  1.     نقل البيانات غير محدود والتخزين
  2.     مجالات غير محدودة، والنطاقات الفرعية حسابات FTP
  3.     حسابات البريد الإلكتروني Unscalable
  4.     اسم نطاق مجاني مدى الحياة
  5.     لا يوجد حد لقاعدة البيانات
  6.     تعتمد على تقنية عالية
  7.     قذيفة الوصول / SFTP
  8.     خصم للعودة الزبائن
  9.     سهلة الإعداد والحفاظ على لوحة التحكم
  10.     الدعم الفني 24/7/356
  11.     لا، رسوم خفية
  12.     60 يوم ضمان استعادة الاموال من عودة الأموال

زيارة Arvixe

لذلك، وهذه هي بعض من الدرجة الأولى أفضل وورد استضافة الشركات التي تقدم ميزات وخدمات رهيبة بأسعار معقولة. يمكنك اختيار أي منها لجعل موقع الويب الخاص بك على الانترنت، ولكن أنا أوصي BLUEHOST ومحفوطة. لماذا؟ لأنني بدأت MyTipsHub مع BLUEHOST وبعد نقله إلى محفوطة.



انتقلت على موقعي لمحفوطة أرخص بكثير من BLUEHOST وأيضا أنها توفر العديد من الخصومات من وقت لآخر في العام كله. عندما كنت مع BH أنا لم اتصل بدعمها التقني فيما يتعلق بأي قضية الخادم ومع HG لا يزال نفس القصة. السبب كان يتحرك هو مجرد الأسعار وكوبونات خصم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعتقد أن كل هذه المقالات و الدروس المعلوماتية المقدمة لكم في عدة مجالات خصوصا الحماية و الكمبيوتر و كذلك جوجل و الفيسبوك تستحق التعليق ، فلا تبخل علينا به عزيزي