احذر : الصفحات المزورة هي الطرق الأكثر استعمالا لسرقة حساب الفيسبوك - دليلك للمعلوميات

اخر الأخبار

5/28/2018

احذر : الصفحات المزورة هي الطرق الأكثر استعمالا لسرقة حساب الفيسبوك

صفحة مزورة للفيس بوك جاهزة صفحات مزورة للانستقرام موقع صفحات مزوره جاهزه موقع صفحات مزورة 2018 موقع صفحات مزوره لاختراق حسابات الفيس بوك وغيرها صفحات مزورة 2019 غير مكشوفة صفحات مزورة بتاريخ اليوم موقع صفحات مزورة جاهزة 2018 رغم بدائيتها و رغم أنها تقليدية فلا تزال الصفحات المزورة هي الطرق الأكثر استعمالا و فعالية لسرقة حسابات الفيسبوك . طريقة وكيفية اختراق حسابات الفيسبوك بالصفحات المزورة,

فحسب تقرير أخير من عدة شركات عالمية متخصصة في مجال الأمن المعلوماتي ، أشارت هذه الأخيرة أن الطريقة الأكثر فعالية لسرقة حساب على موقع التواصل الإجتماعي : [ الفيسبوك ] هي عن طريقة إنشاء صفحات مزورة .
احذر : الصفحات المزورة هي الطرق الأكثر استعمالا لسرقة حساب الفيسبوك
فيسبوك
كما ذكرت الشركــات أيضا أن هذه الطريقة تجدي نفعها في دول العالم العربي و كذلك دول جنوب أمريكـــا . كما أشارت التقارير أيضا أن السبب الذي يجعل هذه الطريقة تنتشر خصوصا في هذه المناطق من العالم هو عدم دراية سكانها بما يحيط حولهم في عالم المعلوميات ( عموما ) و الفيسبوك ( خــاصة ) . بما في ذلك جهل معظم الناس بخفايـــا العالم الإفتراضي .
و تبقى الطريقة الأفضل للحماية من الصفحات المزورة على الفيسبوك هي كالتالي :
# عدم الإشتراك في التطبيقات الغير متحقق منها من طرف الفيسبوك .
# عدم الإكتراث للرسائل التي تأتيك من مواقع مجهولة على بريدك الإلكتروني و التي غالبا ما تدعوك إلى تغيير الباسوورد الخاص بك في تلك المواقع حينها يتم تحويلك إلى صفحة مزورة .
# الحرص الشديد على عدم تصديق أي رسالة من أي شخص على الفيسبوك سواء كان أعز الأصدقاء أو أي شخص تعرفه و الذي غالبا ما يرسلك لك صفحة شبيهة بالدخول إلى موقع الفيسبوك يوجد بها مثلا [ الحصول على 1000 متابع ، احصل على 10.000 معجب لصفحتك على الفيسبوك ، تغيير لون الفيسبوك ...الــــخ ] . و هذه أمثلة :
احذر : الصفحات المزورة هي الطرق الأكثر استعمالا لسرقة حساب الفيسبوك
فيسبوك

فيسبوك
خلاصة مهمة :
موقع الفيسبوك هو موقع تواصل اجتماعي هو موقع مهم في وقتنا الحالي و رائع و جميل و لكن بقجر ما هو جميل و مميز هو خطير على حياتنا ليس فقط في العالم الإفتراضي بل حتى فـــي حياتنا الواقعية ، لهذا يرجى الحذر و المرجو منكم استعماله استعمالا بني عليه في الأساس ذالا و هو التعرف على أصدقاء و التراسل مع مقربين و ليس استعماله في ما لا يرضي الله بما في ذلك من فضائح و أشياء عديدة تمس بهويتنا الإسلامية و بإنسانيتنا لهذا وجب الحذر .
في انتظار تعليقاتكم المشجعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعتقد أن كل هذه المقالات و الدروس المعلوماتية المقدمة لكم في عدة مجالات خصوصا الحماية و الكمبيوتر و كذلك جوجل و الفيسبوك تستحق التعليق ، فلا تبخل علينا به عزيزي