حصريا : خمسة مواقع حيث يمكنك تحميل البرامج المدفوعة مجانا و بشكل قانوني - دليلك للمعلوميات

اخر الأخبار

6/14/2014

حصريا : خمسة مواقع حيث يمكنك تحميل البرامج المدفوعة مجانا و بشكل قانوني

كثيرة هي المواقع و الخدمات الموجودة في الأنترنيت و التي تقدم لنا العديد من البرامج المدفوعة بالمجان ، لكنها غالبا ما تكون البرامج تفعل بطريقة غير قانونية و ذلك عبر سيريالات مسروقة أو كراكات أ, كيجين كلها مضرة بالكمبيوتر طبعا .
أضع بين أيديكم اليوم خمسة مواقع مهمة مشهورة في عالم الويب تقدم لك العديد من العروض المهمة والرائعة بما فيها برامج حماية و برامج تصميم و مونتاج و تحويل الصيغ ، إضـــافة إلى العديد من المميزات الأخرى . فمن اليوم و صاعدا .. أنا متأكد أنك من اليوم فصاعدا ستقــل وداعا للبحث الممل للطرق الغير القانونية  القانونية لتفعيل البرامج و ستتمتع ببرامجك الفضلة في حاسوبك .
صورة
المواقع هي كالتالي و في هذه الأيام هي تضع العديـــد من العروض المهمة و خصوصا لبرامج لحماية الخاصة بالكمبيوتر .

1 ) - موقع : uniquefree .
2 ) - موقع : tipradar .
3 ) - موقع : giveaway glarysoft .
4 ) - موقع : bitsdujour .
5 ) - موقع : mostiwant .
أنا متأكد بنسبة جد كبيرة بأن المواقع ستفيدكم كما تفيدني أنا شخصيا ، فهي مهمة و ذات مصداقية عالية عبر العالم .
في انتظار تعليقاتكم المشجعة

هناك 6 تعليقات:

  1. مشكور حبيبى , واهلا ومرحبا بك

    ردحذف
  2. شكرا لك على الموضوع المفيد الذي طرحته لنا.

    ردحذف
  3. شكرا من كل قلبي انتا متعرفش ان كنت محتاجهم قد ايه دا انا تقريبا ميتقبل شغلي متوقف عليهم

    ردحذف
    الردود
    1. أهلا بك. انا سعيد جدا ان حضرتك لقيت طلبك هنـــا

      بالتوفيق لك دائما

      حذف
  4. غير معرف1/24/2016 09:56:00 م

    شكراً يا معلم بتمنالك النجاح

    ردحذف

اعتقد أن كل هذه المقالات و الدروس المعلوماتية المقدمة لكم في عدة مجالات خصوصا الحماية و الكمبيوتر و كذلك جوجل و الفيسبوك تستحق التعليق ، فلا تبخل علينا به عزيزي